بين التحرُّش والاغتصاب

بين التحرش والاغتصاب عهد طويل من الإرهاب. عميق عمق الزمان أبعد من عهد الاخوان. يتخذ حلة جديدة تتناسب مع مدى انحطاط أخلاق الطاغية التي تتساوى مع تدني كمية الايمان الحقيقي المتبقية في أعماقه بعد تمكنه من كرسي السلطة بعيدا عن ادعاءاته وطول سبحته.

التحرش والاغتصاب سلاح قذر منحط يطال الامم قبل الافراد، به تذل أمم وتنتهك أعراض. كلنا ولدنا في عهد اغتصاب لا ينتهي وارتشفنا طعنات انتهاك أعراضنا بغصة وألم من عدو يغتصب أرضا إلى حاكم يفترش عرضاً. حكام يتناوبون اغتصابنا كقراصنة حطوا في جزيرة عليها امرأة واحدة فلم يردعهم دينهم أو أخلاقهم عن استباحتها مداورة حتى يرضوا شهوتهم ويشبعوا رغباتهم الحيوانية… فتكالب علينا أبناء الوطن يستبيحون حلالنا ومالنا اضافة إلى أعراضنا، أخلاقنا التي استباحوها حتى النفس الأخير. لا بل استفحل بهم الأمر أن أفتى ملتحيهم بجواز اغتصاب الموتى.. ففعلوا
وما دامت الأوطان تغتصب فلا عجب أن يكون التحرش والاغتصاب سلاح الغزاة والمستبدين عبر العصور لكن العجب أن يكون الاغتصاب سلاح ابن الوطن الحاكم ضد المواطن. سلاح كامل العدد والعدة، منظم ضد كل أنثى في مصر تتخذ من الوطنية شعاراً. ضد كل بيت تصرخ بناته مع بنيه في الميادين ثواراً. نعم الهدف الرئيسي هو تدنيس قدسية الثورة واطفاء بريقها والايحاء بأن الثوار إنما يلتقون من أجل البغي والزنى كما قال شيخ سلفي لم يلقَ عقابا رادعا لقذفه المحصنات وبيوتا طعنت في عرضها في عقر دارها على مرمى ومسمع الحاكم “التقي”. وبتدنيس قدسية الثورة تستباح عذريتها مرة اخرى.
هذه الجريمة المنظمة لتحطيم شخصية المرأة واذلال شعب كامل لا بد ان تكون محمية من جهة كبرى إن لم تكن صانعتها. فبعد كل هذا الكم من الضحايا والفيديوهات ما زالت الميادين مستباحة “لجيش التتار” … معذرة ايها التتار فأنتم كنتم تعلنون استباحة المدينة لمدة ثلاثة ايام فقط…. اما هنا فولي الأمر يغض الطرف أبدا..
أيها الناس التحرش والاغتصاب ليس جسديا بالضرورة ففتاوي رجالات وشيوخ العهد المتردي هي بحد ذاتها تحرش واغتصاب لكل مواطن…. فض بكارة الوطن والوجدان أعمق وأشد إيلاما من بكارة الجسد لو كنتم تعلمون.

نُشرت في أول آذار 2013

                                                                                                                 محمد إقبال حرب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s